رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد مرور 5 سنوات على الحادثة .. شاهد أول صورة لإحدى الإماراتيات الثلاث عقب الهجوم عليهن بمطرقة داخل فندق بلندن !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن هوية الشقيقات الإماراتيات الثلاث، اللاّتي تعرضن لهجوم وحشي، بمطرقة حديدية داخل أحد أكبر فنادق لندن وأكثرهم ازدحامًا.
هجوم بشع أثناء نومهم
وأوردت الصحيفة أن "عهود" و"خلود" و"فاطمة" النجار، قد تعرضن لهجوم بشع أثناء نومهن في غرفهن المتصلة، في فندق كومبرلاند بالعاصمة الإنجليزية لندن، حيث تسلل "فيليبس سبينس"، وهو مدمن مخدرات لسرقتهن والاعتداء عليهن بمطرقة.
وقد أسفر الهجوم عن إصابة "خلود" بتلف في المخ، وهي مقعدة الآن على كرسي متحرك، بعد إجرائها ٢٠ عملية جراحية لإعادة بناء رأسها ووجهها، بعد تعرضها لما يقرب من ٦ ضربات على الرأس.
فقدت حاسة التذوق
كما تعرضت "فاطمة " لإصابات بالغة في وجهها، وفقدت حاسة التذوق، ولا تستطيع التنفس من أنفها ، في الوقت الذي أُصيبت شقيقتها "عهود" بجروح خطيرة في فمها ولا تستطيع التحدث مع أحد، وفقدت إحدى عينيها في الحادث البشع.
وفي حديثها، كشفت خلود عن تفاصيل الحادث قائلة : كنت نائمة، لكن استيقظت عندما سمعت شخص يخطو في المكان، فتحت عيني فوجدت شخص لا أعرفه، تواصلت مع أختي بالهاتف، ولكن تفاجأت باقتراب الرجل مني، حيث كان أمام أنفي مباشرة، وبعدها لم أشعر بشئ".
السجن 27 عاماً
يُذكر أن المجرم قد تم التعرف عليه من قبل الفتاة الكبرى لخلود، وتدعى" نورا "، حيث تم اعتقاله وقررت هيئة المحكمة سجنه لمدة ١٨ عامًا، لكن قضاة الإستئناف زادوا المدة إلى ٢٧ عامًا.

عهود قبل الهجوم وبعده مباشرة. لم تعد قادرة على الكلام وفقدت العين






آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up